باقات الاشتراك في اي كلاود لنظام ويندوز في مصر والدول العربية

 

 

يعتبر موقع اي كلاود iCloud التابع لشركة أبل Apple أحد أهم المواقع التي تقدم خدمة التخزين السحابي على الأنترنت مثل برامج أخرى كجوجل درايف Google Drive، مايكروسوفت وان درايف Microsoft OneDrive، ودروب بوكس Dropbox، حيث أن اي كلاود يعمل بالأساس على أنظمة شركة أبل مثل أي أو إس iOS وماك Mac، كما يمكنك استخدامه على أنظمة أخرى مثل نظام ويندوز Windows، يمنح موقع اي كلاود مساحة 5 جيجابايت مجانا لاستخدامها في حفظ بياناتك ومشاركتها، واسترجاعها في أي وقت تريد، ومن أي جهاز تمتلكه وفي أي نظام تشغيل يعمل على حاسوبك الشخصي أو هاتفك المحمول، والذي يعتبر نظام ويندوز واحدا منها.

 

 

 

وإذا كنت في حاجة إلى مساحة أكبر فيمكنك الاشتراك في إحدى باقات الاشتراك التي يوفرها موقع اي كلاود.

 

 

كيفية تشغيل اي كلاود على نظام ويندوز

 

أولا تأكد من أنك قد قمت بتسجيل الدخول في حسابك على اي كلاود على جهاز تابع لشركة أبل مثل iPhone أو iPad أو Mac، ثم قم بتحميل وتثبيت برنامج اي كلاود على جهاز ويندوز الخاص بك من خلال متجر مايكروسوفت Microsoft Store، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في اي كلاود على برنامج اي كلاود لـ ويندوز، ثم اختر المحتوى والمزايا التي تريد الاحتفاظ بها على جهازك، ثم اضغط على تطبيق، وسيتم استرجاع جميع ملفاتك التي قمت بحفظها على أجهزة أبل الخاصة بك.

 

 

 

طريقة شراء مساحة أكبر على اي كلاود لويندوز

 

إذا كنت قد ملأت مساحة 5 جيجابايت التي يمنحك إياها موقع اي كلاود درايف وكنت في حاجة للحصول على مساحة أكبر لاستخدامها إما كشركة أو فرد، فقط اتبع هذه الخطوات فشراء مساحة تخزين من موقع اي كلاود أمر سهل وبسيط.

 

قم بتسجيل الدخول إلى قائمة اي كلاود، ثم اختر مساحة التخزين التي تحتاج إليها، ثم اضغط على تغيير سعة التخزين، ثم قم بتخزين السعة الجديدة، ثم اضغط على التالي، سيطلب منك الموقع إدخال رمز Apple ID وكلمة السر، قم بإدخالهما، ثم اضغط على شراء.

 

 

 

وقبل الاشتراك في اي كلاود ينبغي عليك التعرف على أسعار باقات الاشتراك في اي كلاود لويندوز في بلدك، وفي القائمة التالية أتينا لك بأسعار باقات الاشتراك في اي كلاود لويندوز في مصر وبعض الدول العربية.

 

 

 

أسعار باقات الاشتراك في اي كلاود لويندوز في مصر:

 

إذا أردت الحصول على مساحة 50 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 18.99 جنيه مصري شهريا، أما إذا أردت الحصول على مساحة 200 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 54.99 جنيه مصري شهريا ، أما إذا كنت في حاجة للحصول على مساحة 2 تيرابايت فيمكنك شراؤها مقابل 189.99 جنيه مصري شهريا.

 

أما بالنسبة لأسعار باقات الاشتراك في اي كلاود لويندوز في المملكة العربية السعودية:

إذا أردت الحصول على مساحة 50 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 3.69 ريالات شهريا، أما إذا أردت الحصول على مساحة 200 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 10.99 ريالات شهريا ، أما إذا كنت في حاجة للحصول على مساحة 2 تيرابايت فيمكنك شراؤها مقابل 36.99 ريالاً سعوديا شهريا.

 

أما بالنسبة لأسعار باقات الاشتراك في اي كلاود لويندوز في الإمارات العربية المتحدة:

فإذا أردت الحصول على مساحة 50 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 3.69 دارهم إماراتية شهريا، أما إذا أردت الحصول على مساحة 200 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 10.99 دراهم إماراتية شهريا ، أما إذا كنت في حاجة للحصول على مساحة 2 تيرابايت فيمكنك شراؤها مقابل 36.99 درهما إماراتيا شهريا.

 

أما بالنسبة لأسعار باقات الاشتراك في اي كلاود لويندوز في قطر:

فإذا أردت الحصول على مساحة 50 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 3.69 ريالا شهريا، أما إذا أردت الحصول على مساحة 200 غيغابايت فيمكنك شراؤها مقابل 10.99 ريالات شهريا ، أما إذا كنت في حاجة للحصول على مساحة 2 تيرابايت فيمكنك شراؤها مقابل 36.99 ريالا قطريا شهريا.

 

وتشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة في بعض البلدان والمناطق مثل: مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وبعض الدول العربية الأخرى لم يتم ذكرها في موقع أبل ربما لأنها لا تدعمها.