ماهي المواقع الموثوقة للعمل كفري لانسر

المقدمة:

ضربت جائحة كورونا الأسواق العالمية بشدة.حيث قامت العديد من الشركات من جميع أنحاء العالم بتسريح موظفيها.و أصبحوا بين ليلة و ضحاها لا يجدون مصدر دخل فما كان على فئة منهم إلا الذهاب و  تعلم مهارات  أو توظيف مهاراتهم و خبراتهم العملية في الانترنت و تقديمها كخدمات  للناس أي كما نقول أصبحوا يعملون كمستقلين فما هي المواقع التي لجؤوا إليها و كيف عملوا فيها،هذا ما سنعرفه اليوم بالتفصيل في مقالنا .

أفضل مواقع العمل الحر في العالم :

موقع UPWORK :

Upwork هي عبارة عن منصة أمريكية مستقلة تساعدك على توظيف محترفين في جميع الصناعات. من محترفي المبيعات إلى مطوري البرامج ، ستجد محترفين موهوبين من جميع أنحاء العالم.

تقدم Upwork للشركات وكذلك المستقلين منصة موحدة لتحديد مهاراتهم ومعالجة تحديات عملهم. مع Upwork يمكنك العثور على المستقل أو الوكالة المناسبة لشركتك.

تقدم Upwork أيضًا ما يعرف بكشافي المواهب الذين يساعدونك في اختيار أفضل المواهب بناءًا على متطلبات مهمتك.

يربط Upwork الملايين من العاملين لحسابهم الخاص بشركات حول العالم. إنه أحد أكبر أسواق العمل في العالم.

موقع FREELANCER :

Freelance هو سوق مستقل يسمح لك بنشر الوظائف الشاغرة الخاصة بك وتلقي عروض أسعار لها.

لتوظيف مترجم مستقل ، كل ما عليك فعله هو نشر مشروع على Freelancer. ستشارك المنصة مهمتك مع المستقلين الذين لديهم مجموعة المهارات المطلوبة. وبناء على ذلك سيبدأون في تحمل نفس الشيء. يمكنك بعد ذلك اختيار المرشح الذي يناسب متطلباتك جيدًا والبدء بعملك.

لدى Freelancer حوالي 27 مليون مستخدم مسجل لديهم.

موقع BEHANCE :

إذا كنت تبحث عن محترفين مبدعين في جميع الصناعات ، فإن Behance هي المنصة التي يجب عليك التحقق منها. يسمح Behance للمحترفين بعرض ملفات أعمالهم بما في ذلك الصور أو مقاطع الفيديو أو ملفات PDF.

يمكنك اختيار المواهب المطلوبة من خلال مراجعة محفظتها. تأسست Behance في عام 2005 ، ويذكر أن لديها حوالي 12 مليون محترف مسجل حتى الآن.

موقع SPEEDLANCER :

تم تأسيس Speedlancer في عام 2015 ، وهو أسرع سوق في العالم يقدم العمل المستقل. يُقال إن المستقلين المسجلين في Speedlancer يقدمون العمل في غضون 4 ساعات فقط.

Speedlancer هي المنصة الأولى التي تعدك بتسليم المهام في الوقت المحدد. عليك فقط نشر تفاصيل مهمتك على المنصة. يجب عليك التأكد من شرح جميع التفاصيل المطلوبة بوضوح. سيقوم المرشحون بعد ذلك بمراجعة مهمتك ولن يأخذوها إلا إذا شعروا أن لديهم مجموعة المهارات والوقت المطلوبين. سيتم إعطاؤك رابطًا للتحقق من تقدم مهمتك. بمجرد اكتمال المهمة ، سيتم إخطارك بنفس الشيء للمراجعة.

تقدم Speedlancer حاليًا خدمات في فئات التطوير والتصميم والكتابة والتسويق وإدخال البيانات.

موقع 99DESIGNS :

99design هي منصة عمل حر كبيرة جدا تقوم توظيف الكثير من  العمال و حفظ حقوقهم و منصة خاصة بمجال الرسومات . يوجد في هذه المنصة الكثير من عشاق العمل الحر الذي يعملون بسعر مغري للغاية و يقدمون العمل للشركات سواء كانت صغيرة أو كبيرة

يمكن للمشترين الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التصميمات المقدمة عبر صفحة المسابقات ، والدفع فقط إذا أحبوا تصميمًا معينًا ورغبوا في شرائه. شراء تصميم يضمن الملكية الكاملة لحقوق التأليف والنشر.

تتراوح المدفوعات من 299 دولارًا في الشهر إلى 1299 دولارًا في الشهر. يمكن أيضًا تخصيص الأسعار للمشاريع الفردية.

موقع ELANCE  :

Elance هو سوق كبير حيث يمكنك العثور على موظفين موهوبين لمشاريعك المختلفة. يمكنك بسرعة توظيف مترجمين مستقلين لمشاريعك وكذلك العثور على أعمال لنفسك بناءً على مهاراتك. كما تظهر إحصائيات الموقع أنه تم نشر أكثر من 117490 وظيفة في آخر 30 يومًا.

Elance هو مجتمع يضم أكثر من 3 ملايين عامل مستقل وأكثر من مليون شركة نشطة في أكثر من 180 دولة. لذلك من السهل جدًا العثور على بعض الموهوبين المستقلين بالإضافة إلى صقل موهبتك ومهاراتك.

يشمل العمل المستقل في Elance مجموعة واسعة من المشاريع مثل كتاب المحتوى ومؤلفي النصوص ومصممي الويب ومصممي الجرافيك ومطوري التطبيقات والمختبرين ومهندسي البرمجيات والمترجمين ومحللي البيانات وباحثي السوق ومسوقي وسائل التواصل الاجتماعي وخبراء تحسين محركات البحث ووكلاء خدمة العملاء والمحاسبين والمحامون ومستشارو الأعمال وما إلى ذلك.

أخيرا و ليس آخرا يبقى العمل الحر وسيلة أو طريقة فعالة لزيادة مدخولك سواءا كنت موظفا أو من دون عمل .