الباكلينك و أسرار الربح من خلاله :

ما هو الباكلينك و أسرار الربح من خلاله

حيث نحتاج فقط إلى نشر سؤالنا وستشير Google إلى جميع المعلومات ذات الصلة . و من مجموعتها المعلومات الواردة في شكل روابط متعددة الواردة في نموذج قائمة،ويمكن للمستخدمين من خلالها اختيار أي شخص وفقًا للمعايير التي يريدونها.

لكن هل تساءلت يومًا ما الشيء الذي يقسم المعلومات بهذه الطريقة ويصنفها؟

لقد استخدمنا جميعًا محرك بحث Google.

ما هو المصدر الذي يجب وضعه في الموضع الأول وأي المعلومات يجب إعطاؤها الموضع التالي. لسهولة الفهم ، يمكننا أن نفترض أن كل عملية تستند إلى بعض المفاهيم المختلفة مثل تحسين محركات البحث (SEO) ، والكلمات الرئيسية ، والروابط الخلفية ، وما إلى ذلك. ما هو الباك لينك ( الرابط الخلفي ) المقدمة :

الباك لينك أو كما يعرف بالرابط الخلفي هو اسم يطلق على تلك الروابط التي توجه المستخدم من صفحة ويب إلى أخرى. يمكن أن تكون روابط للتوجيه من موقع ويب إلى آخر وتسمى أيضًا روابط خلفية خارجية.

أو يمكن أن تكون الروابط التي توجه المستخدم من صفحة ويب إلى صفحة ويب أخرى من نفس الموقع ، ويُطلق عليه أيضًا رابط خلفي داخلي. المصطلحات الشائعة الأخرى المستخدمة للوصلة الخلفية هي ارتباط وارد ورابط وارد. الباك لينك له العديد من الأدوار عندما نتحدث عن موقع ويب وترتيبه في Google.

تم إطلاق Google في عام 1998. ومنذ ذلك الحين حتى الآن ، تم إجراء العديد من التغييرات عليه في كل زاوية ممكنة لتقديم خدمة أفضل. عند إطلاقها ، اعتادت Google على تقديم النتائج بناءً على الروابط المرفقة بصفحة الويب. تم تسمية الخوارزمية الأصلية المستخدمة لتوفير ترتيب صفحات الويب باسم “PageRank”. بعد سنوات عديدة ، تطورت كل الأشياء الأساسية إلى خيارات أفضل. لكن فكرة صفحة ويب مرتبة بمساعدة رابط خلفي ما زالت موجودة في نفس المكان مع تغيير طفيف. تم عرض الصفحات السابقة بناءً على الروابط الخلفية فقط. ومع ذلك ، تستند النتائج الآن إلى عوامل متعددة ، مع اعتبار الروابط الخلفية أحد العوامل الرئيسية في تحديد النتائج.

مع هذه النظرية يمكننا أن نفترض أن الرابط الخلفي لا يزال جزءًا أساسيًا من تحسين محركات البحث.

-1. انظر إلى أهم مصادر الإحالة لديك :

أسرار الكسب من الباك لينك : طريقة سهلة لبناء روابط جديدة و هي عبارة عن إلقاء نظرة على أهم مصادر الإحالة أو المجالات إلى موقع الويب الخاص بك. تُوسل هذه المصادر بشكل أساسي حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال الارتباطات التشعبية. نظرًا لأن هذه المصادر أو المجالات قد ربطت عمدًا بموقعك على الويب ، فإنها تشعر أن المحتوى الخاص بك وثيق الصلة وقيِّم. لذلك فهذه فرصة رائعة بالنسبة لك لإنشاء المزيد من المحتوى المماثل وعرضه عليهم.

على سبيل المثال يمكنك أن ترى موقع الويب الأكثر إحالة لموقع twitter.com هو amazon.com. إذا كانت مقالتهم حول روابط التسويق الواردة إلى مدونتك في رحلة المشتري ،

يمكنك إنشاء قطعة جديدة حول تدقيق المحتوى وتحليل فجوة المحتوى لأنها كلها أجزاء رئيسية من الإستراتيجية الواردة. بعد ذلك يمكنك مشاركة هذه المقالة مع مصدر نطاق الإحالة والسؤال عما إذا كانوا يرغبون في إضافة روابط على موقعهم على الويب.

2 – تحقق من الروابط الصادرة وأرسل رسائل البريد الإلكتروني للتوعية :

إذا أردت الإرتباط بمواقع ويب موثوقة ، ففكر في إرسال رسائل بريد إلكتروني للتواصل تسألك عن شراكة بناء الرابط. لقد رأينا جميعًا رسائل البريد الإلكتروني لبناء الروابط من قبل . يقترح المسوقون إضافة روابط إلى أي مقالة على موقع الويب الخاص بك بشرط أن تفعل الشيء نفسه لهم. إنها ممارسة رائعة ولكن تأكد قبل أن الروابط ملائمة وقيمة لموقعك. لا جدوى من أن تطلب من منفذ للأزياء الراقية الارتباط بمدونتك عن الغوص.

ما هو مهم في رسائل البريد الإلكتروني للتوعية هو أنك على اتصال بالشخص المناسب وعادة ما يكون هذا الشخص هو المسؤول عن موقع الويب أو المدونة.

3- استخدم تقارير Google Search Console للعثور على فرص جديدة:

هناك ميزة رائعة في Google Search Console تتيح لك معرفة مواقع الويب المرتبطة بموقعك في الماضي،و يطلق على هذه الميزة “تقرير الروابط”. يمكنك تصفح الروابط الخلفية ومعرفة نوع المحتوى الذي يحيل إلى المجالات التي تفضلها ومنحك رابطًا خلفيًا له. بمجرد تحديد نوع المحتوى المفضل لديهم ، تواصل معه كلما أنشأت شيئًا جديدًا لمعرفة ما إذا كانوا يرغبون في الارتباط به.

يمكنك أيضًا أن تعرض عليهم أن تفعل الشيء نفسه.

تابعوا معانا لمزيد من المقالات

You may also like...

Popular Posts

  • >
    تحتاج الى مساعدة؟